نجم الجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجم الجيل

نجم الجيل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 العراب يكشف أسرار هاني سلامة ويارا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجروحة وغريبة
عضو مميز
مجروحة وغريبة

عدد الرسائل : 306
العمر : 45
الموقع : فلسطين
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

العراب يكشف أسرار هاني سلامة ويارا Empty
مُساهمةموضوع: العراب يكشف أسرار هاني سلامة ويارا   العراب يكشف أسرار هاني سلامة ويارا Icon_minitimeالسبت 26 أبريل 2008 - 12:40

في حلقة تضيء فيها موهبتان من مصر ولبنان، يجمع الإعلامي "نيشان" في برنامجه "العراب" -الذي يذاع في التاسعة والنصف بتوقيت السعودية الجمعة (25 إبريل/ نيسان 2008)- النجم الشاب هاني سلامة بالمطربة اللبنانية يارا.

ويمكن التواصل مع النجم المصري والنجمة اللبنانية عبر إمكان قيام زوار موقع mbc.net بطرح أسئلة على النجمين المتألقين من خلال منتدى "العراب"، كي يستفيد منها "نيشان" في إعداد حلقته.



من الحاسوب إلى يوسف شاهين

ويعد هاني سلامة من النجوم الشباب الذين استطاعوا خلال عشرة سنوات أن يصل لنجوم الصف الأول في السينما المصرية، منذ دوره المميز في فيلم "المصير" ليوسف شاهين، وحتى فيلم "الأولة في الغرام".

اسمه الحقيقي هاني محمد محمد محمد سلامة من مواليد 4 يوليو 1977، وقد ولد بالقاهرة في مصر الجديدة، ولديه أخ أكبر منه اسمه حسام يعمل مخرجا تلفزيونيا، وله أخت أصغر تدعى ياسمين وهي طالبة في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة القاهرة.

درس الثانويه العامة في الكويت، وعاد ليكمل دراسته الجامعية في مصر ليتخرج في الأكاديمية الحديثة من قسم علوم الكومبيوتر فى عام 2000.

لكن رياح الحاسوب جاءت بما لم تشتهي السفن، حيث طرق باب الفن صدفة، عندما التقى بالمخرج الكبير يوسف شاهين، الذي سأله إن كان يهوى التمثيل، فقال له هاني، إنه يحب الغناء أكثر، فطلب منه شاهين أن يغني، ثم أعجب بأدائه وانطباعه التلقائي أثناء إلقائه الأغنية، فمنحه دوره في فيلم المصير مع نور الشريف (1997).

وتألق بشكل كبير مع حنان ترك في فيلم "الآخر" (1999)، واستطاع في عام 2001 أن يغزو السينما المصرية بثلاثة أفلام هي "العاصفة" مع حنان ترك أيضا، ثم مع مصطفى قمر في "أصحاب ولا بيزنس"، وأحمد حلمي في "السلم والثعبان"

وفي عام 2003، لعب بطولة "إزاي تخلى البنات تحبك" مع نور، وأتبعه في عام 2004 بحالة حب مع تامر حسني و"أنت عمري" مع منة شلبي (2005) و"ويجا" مع منة شلبي (2005)، ثم خيانة مشروعة مع مي عز الدين وسمية الخشاب (2006) وأخيرا "الأولة في الغرام".


يارا.. موهبة منذ الصغر

أما يارا فاسمها الحقيقي كارلا، وهي من البقاع اللبناني، وبدأ نجمها الفني يصعد مع ببرنامج كأس النجوم، حيث لم تجاوز عمرها آنذاك 15 عاما، لكنها حققت المفاجأة وفازت بالكأس.

ومنذ صغرها وتعشق يارا الغناء، حتى إن والدتها كانت تخفض صوت المذياع حتى تسمعها وهي تغني بتلقائية شديدة وبصوت دافئ وهادئ ورومانسي.

ونقلت يارا نفسها بقوة إلى ساحة الغناء العربي عبر كليبات "خدني معك" مع فضل شاكر و"بحلم بعينيك" و"أحسن ناس" و"توصى فيّ" و"حب كبير". واستطاعت أن تحصل يارا على عدة جوائز، منها جائزة الموركس دور، وذلك كأفضل فنانة لبنانية لعام 2006.

ولعل هذا الصعود الفني المتدرج جعل يارا تعتبر في بعض التصريحات الصحفية أن هناك أصواتا لا تستحق لقب مغن ومطرب متهمة في الوقت نفسه بعض القنوات الفضائية وشركات الإنتاج التي تقحم أشخاصا غير جديرين بدخول الوسط الفني.

وحول عدم غنائها أغان وطنية في ظل الظروف التي يعيشها لبنان حاليا مثل الفنانتين جوليا بطرس وماجدة الرومي، قالت يارا، إن "الأغاني الوطنية ليست بالكمّ ولكني غنيت أغنية الضمير العربي التي أعتز جدّا بالمشاركة فيها، وأنتظر خروجها بشكل كامل للناس، وأعتقد أن الفترة الصعبة التي يمر بها لبنان منذ عامين هي أحد الأسباب التي منعتنا من الغناء كثيرا والسفر خارج لبنان، وأعتقد أن الحالة الآن تحسنت في لبنان، وأتمنى أن يبقى ويدوم الاستقرار".

أما عن الإعلانات التجارية فتقول عنها "لو أن الوقت ما زال مبكرا لما عرضت عليَّ هذه الشركات أن أكون ضمن إعلاناتها وأعتقد أن الإعلانات تحقق لي فائدة كبيرة وهي الانتشار، وهو أمر مطلوب للفنان". ولا ترفض يارا الغناء بأي لهجة، فهي تتقن اللبنانية والمصرية والخليجية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العراب يكشف أسرار هاني سلامة ويارا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجم الجيل :: المنتدى الفني :: `·.¸¸.·¯`··._.· (اخبار فنية ) `·.¸¸.·¯`··._.·-
انتقل الى: